منتديات روابي طيبة الطيبة

منتديات إجتماعية ثقافية علمية
 
البوابةالرئيسيةالأعضاءالمجموعاتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معارض السيارات المستعملة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ارينسن

 عضو منتسب  عضو منتسب 


عدد الرسائل : 5
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 11/05/2018

مُساهمةموضوع: معارض السيارات المستعملة   الثلاثاء يوليو 31, 2018 3:39 am

معارض السيارات المستعملة

\يقدم موقع اتومكس Automax
مع قرض مدته ست سنوات ، ستدفع حوالي 23٪ من مبلغ القرض الأصلي محل الاهتمام. والأسوأ من ذلك ، نظرًا لأنك تقوم بسحب المبلغ لفترة أطول ، بينما تستمر السيارة في انخفاض قيمتها ، إذا حان وقت بيع السيارة أو المتاجرة بها في وقت مبكر ، فمن المرجح أن تكون في وضع تكون فيه رأسا على عقب. هذا صحيح بشكل خاص إذا وضعت القليل جدا أو لا شيء في خط الهجوم.
4. وضع القليل أو لا المال لأسفل

هل ترغب في شراء سيارة ، لكن لديك القليل من المدخرات في المصرف مقابل دفعة أولى؟ ليس هناك أى مشكلة. تشتهر شركات السيارات بعروضها المنخفضة ، وحتى لو كانت هناك حاجة إلى دفعة أولى ، يمكنك الحصول على بضع مئات من الدولارات. على الرغم من أن هذا الأمر ليس شائعًا في هذه الأيام نظرًا لأن الائتمان أصبح أصعب قليلاً ، إلا أنه لا يزال خطأ كبيرًا. سيخبرك بائعي السيارات كل ما يحتاجونه لمساعدتك في دخول السيارة ، لذا كن حذرًا في التعامل معهم.
هيونداي

يقدم موقع أتومكس كورولا مرة أخرى ، نحن نتحدث عن أصل انخفاض قيمة. إذا لم تضع شيئًا على سيارة ، فستنخفض قيمتها تقريبًا في اللحظة التي تدفع بها السيارة إلى أسفل ، فإنك تقلب رأسًا على عقب. هذه صفقة كبيرة عندما يجد مالكو المنازل أنفسهم رأساً على عقب ، فبعضهم سوف يبتعد عن منزلهم ، ولكن عندما يحدث ذلك لسيارة ، يكون الأمر متوقعاً. في حين أنه قد يكون من طبيعة الوحش ، فهذا لا يعني أنه يجب عليك إجراء عملية شراء كهذه.

أولاً ، عليك أن تنظر في كيف يمكن لضريبة المبيعات أن تزيد من هذه المشكلة. إذا كنت تعيش في ولاية بها ضريبة مبيعات ، فستدفع مئات أو حتى آلاف الدولارات كضريبة مبيعات. فكر في سيارة قيمتها 20000 دولار بمعدل ضريبة مبيعات بنسبة 6٪. هذا هو 1200 دولار في الضرائب. إذن ، ماذا يحدث إذا لم تضع أي أموال؟ تُدرج الضريبة في القرض ، وتموّل 1200 دولار آخر. حتى إذا احتفظت السيارة بقيمة كاملة عندما تأخذها ، بما أنك تمول ضريبة المبيعات ، فأنت بالفعل مقلوب رأسًا على عقب. علاوة على ذلك ، ستدفع فائدة على هذه الضريبة ، والتي تزيد فقط من إجمالي تكاليف الملكية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معارض السيارات المستعملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روابي طيبة الطيبة :: المنتديات العلمية ::  الإدارة والإقتصاد-
انتقل الى: